كتاب أهم 50 كتاب في علم النفس

يمثل هذا الكتاب مدخلًا هامًا لكل من يرغب في الدخول لعلم النفس، حيث يقدم لنا المؤلف خمسين كتابًا هم الأهم والأبرز في هذا المجال، ويطوف بنا في رحلة ماتعة تتضمن مئات الأفكار التي حوتها هذه الكتب، وأبرز العلماء في هذا المجال، كما أن هذه الكتب منها القديم ومنها المعاصر، بالتالي فهي تطلعنا على تاريخ ومراحل هذا العلم، بتسلسلها التاريخي. وبالتالي فالقارئ يحصل على وجبة دسمة يطلع فيها على أبرز أفكار علماء النفس مثل ألفريد أدلر، وألبرت أليس، وميلتون إريكسون، وفيكتور فرانكل، وفرويد، وهاري هارلو، وكارين هورناي، ويطلع على أبرز مؤلفاتهم ونظرياتهم، وغير ذلك من المحاور الهامة.
للتنزيل
3.1/5 الأصوات: 15
مطور
إيمون باتلر
بحجم
MB 11.13

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ملخص كتاب أهم 50 كتاب في علم النفس PDF توم باتلر وباودون

  • إن تأثير علم النفس على حياتنا قد يصل إلى 70%  على الأقل فهو يتحكم في تصرفاتنا، وعلاقتنا ، وشخصياتنا، ويحدد نجاحنا أو فشلنا في العمل أو الزواج أو حتى الدراسة.
  • كتاب أهم 50 كتاب في علم النفس PDF  هو تجميع لأهم الكتب التي تناقش موضوعات علم النفس.
  • وقد قال عنه محاضر في كلية الحقوق بجامعة هارفارد (أن هذا الكتاب يعد بمثابة توليفة رائعة أستطاع من خلالها توم باتلر وبادون أن يساعدوا في فهم وتفسير كافة الأفكار المعقدة وتطبيقها على أرض الواقع.
  • كتاب أهم 50 كتاب في علم النفس PDF يحمل أشهر كتب نُشرت في علم النفس من بينها (كتاب فهم الطبيعة الإنسانية) (ونعمة الخوف) (والمخ الأنثوى) (وكتاب الابتزاز العاطفي) (والعمل بذكاء انفعالي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook