كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة

كتاب أول 20 ساعة: كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf تأليف جوش كاوفمان .. في هذا الكتاب الصغير الملهم يجادل المؤلف "جوش " في أنك تستطيع أن تصبح جيدا بما يكفي في أي شيء لدرجة أنك تستمتع به في 20 ساعة فقط بمعنى آخر كل ما يقف بينك وبين العزف على الأوكليلي هو الوقت الذي كنت ستقضيه أمام التليفزيون في الاسبوعين القادمين فاذا كان بوسع جوش وهو أب ومبادر أعمال مشغول أن يفسح لنفسه ما يكفي من الوقت فان بقيتنا يستطيع أن يفعل ذلك أيضاً .
للتنزيل
4/5 الأصوات: 26
مطور
جوش كاوفمان
بحجم
MB 6.62

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مختصر كتاب أول 20 ساعة First20Hours 

خذ لحظة للنظر في عدد الأشياء التي تريد تعلم القيام بها. ماذا يوجد في قائمتك؟ ما الذي يمنعك من البدء؟ هل أنت قلق بشأن الوقت والجهد اللازمين لاكتساب مهارات جديدة – الوقت الذي لا تملكه والجهد الذي لا يمكنك توفيره؟

تشير الأبحاث إلى أن الأمر يستغرق 10000 ساعة لتطوير مهارة جديدة. في هذا العالم بلا توقف ، متى ستجد الكثير من الوقت والطاقة؟ مما زاد الطين بلة ، فإن الساعات الأولى من ممارسة شيء جديد هي دائما الأكثر إحباطا. هذا هو السبب في صعوبة تعلم كيفية التحدث بلغة جديدة ، أو تشغيل آلة موسيقية ، أو ضرب كرة الغولف ، أو تصوير صور رائعة. من الأسهل بكثير مشاهدة التلفزيون أو تصفح الويب. . .

فيفي أول 20 ساعة ، يقدم جوش كاوفمان منهجا منظما لاكتساب المهارات بسرعة – كيف تتعلم أي مهارة جديدة في أسرع وقت ممكن. يوضح لك أسلوبه كيفية تفكيك المهارات المعقدة ، وزيادة ممارسة الإنتاج ، وإزالة حواجز التعلم المشتركة. من خلال إكمال 20 ساعة فقط من الممارسة المتعمدة والمركزة ، ستنتقل من معرفة أي شيء على الإطلاق إلى أداء جيد بشكل ملحوظ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook