كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة Pdf تأليف جون غراي .. الدليل الرائع لفهم الجنس الآخر .. بالنظر إلى اعتماده على سنوات من الاستشارات الناجحة للافراد والمتزوجين، فإن كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ساعد ملايين المتزوجين على تحويل علاقاتهم إلى الأفضل. يعتبر هذا الكتاب الآن من الكلاسيكيات الحديثة، ولقد ساعد هذا الكتاب - الظاهرة - الرجال والنساء على إدراك اختلافاتهم فعلياً، وكذلك على فهم كيفية التواصل بطريقة لا تثير الصراعات وتخلق الحميمة في كل فرصة ممكنة.
للتنزيل
4.6/5 الأصوات: 39
مطور
جون غراي

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل رواية الرجال من المريخ النساء من الزهرة pdf يأتي هذا الكتاب ليسدّ حاجة ماسة لدى الرجال والنساء لتأسيس فهم صائب عن الطبيعة المختلفة للرجال والنساء، كما أنه يعطي صورة عن نمط حياة غالبية مجتمعات الأرض، وذلك في ظل الاتجاه العالمي وسهولة انتقال التأثيرات من مجتمع إلى آخر، والتي تتسم بالكثير من التوترات والإحباطات المتكررة.
جاء الكتاب نتيجة خبرات علاجية عميقة ودراسات ميدانية وتحليل لبيانات جمعت من عينات ونماذج كثيرة. نقل الكاتب تلك الصور من موقعه كمتخصص في هذا المجال الاجتماعي، بلغة سهلة جعلت موضوعه المتخصص ذاك مقروءاً من قبل جميع القراء على اختلاف مستويات تحصيلهم العلمي حتى أنه جعل من كتابه رحلة من الاستبصارات والاستكشافات المكتوبة بطريقة ممتعة لا يستطيع القارئ الوقوف عن متابعتها. يتحدث المؤلف حول طبيعة الفروق بين الرجال والنساء ليطرح آراءه في طريقة تحسين الاتصال والعلاقات بين الأفراد والأزواج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook