كتاب غسيل الدماغ علم التحكم بالتفكير

كتاب غسيل الدماغ علم التحكم بالتفكير pdf تأليف كاثلين تيلر .. منذ بدء استخدام كلمة غسيل الدماغ brainwashing بعد الحرب الكورية، أصبح هذا المصطلح جزءًا من الثقافة الشعبية، وصار موضوعًا للتندر والعناوين المثيرة، ومع ذلك لاتزال الطبيعة الحقيقية لهذه الظاهرة الشريرة غير مفهومة حتى الآن. في كتاب غسيل الدماغ Brainwashing تكشف المؤلفة كاثلين تيلر العلم الكامن وراء هذه الممارسة، حيث جمعت آخر ما توصلت إليه البحوث في علم النفس والأعصاب لتستكشف ما يحدث بالفعل عندما تُغيَّر عقولنا من قوى خارج سيطرتنا، ومن خلال الجمع بين التفسيرات العلمية المدهشة ودراسات الحالة المثيرة، تغوص الباحثة في تاريخ السيطرة على الفكر وقوانينها، وتبيِّن كيف أنها توجد من حولنا في صور متعددة، بدءًا بالتلفاز ووصولاً إلى السياسة والتعليم.
3.5/5 الأصوات: 1
مطور
كاثلين تيلر
بحجم
MB 6.12

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كتاب غسيل الدماغ علم التحكم بالتفكير من كتب علم النفس الشهيرة، ويعتبر علم النفس من أهم العلوم التي تحظى بشعبية كبيرة ومقبولة بشكل فريد من قبل مجموعة معينة من أعضاء المجتمعات المختلفة ؛ وذلك لأن علم النفس ليس أكثر من دراسة لسلوك الإنسان وإدراكه وطرق تفكيره التي يلجأ إليها ، كل ذلك لديه القدرة على التنبؤ بما سيحدث له من سلوكيات مختلفة.

ودراسة هذا العلم هي واحدة من دراسات أكثر إثارة للاهتمام ، كعلم لامع، توجد الكثير من كتب علم النفس و كتاب غسيل الدماغ علم التحكم بالتفكير هو واحد من أفضل كتب علم النفس في الوقت الحالي والذي يناقش عدد كبير من المشاكل التي تقابلنا بشكل يومي وتناقش طبيعة العقل البشري وكيف يمكن حل تلك المشاكل والتعامل معها بطريقة صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook