كتاب قوة التحكم فى الذات

كتاب قوة التحكم بالذات تأليف إبراهيم الفقي .. ان معظم الناس تبرمج منذ الصغر على ان يتصرفوا أو يتكلموا أو يعتقدوا بطريقة معينة سلبية ، وتكبر معهم حتى يصبحوا سجناء ما يسمى "بالبرمجة السلبية "التي تحد من حصولهم على اشياء كثيرة في هذه الحياة . فنجد ان كثيرا منهم يقول أنا ضعيف الشخصية , أنا لا استطيع الامتناع من التدخين ، أنا ضيف في الإملاء ، أنا ...... . ونجد انهم اكتسبوا هذه السلبية اما من الأسرة أو من المدرسة أومن الأصحاب أو من هؤلاء جميعا. ولكن هل يمكن أن تغيير هذه البرمجة السلبية وتحويلها إلى برمجة إيجابية . الاجابة نـــعم وألف نعم . ولكن لماذا نحتاج ذلك .؟؟؟؟ ..يتناول كتاب قوة التحكم بالذات لابراهيم الفقي الطرق التي تمكننا من التحكم في حياتنا بتغيير الاعتقادات السلبية ، و ذلك بإعادة برمجة عقولنا بأفكار ايجابية لنحصل على ما نستحقه
للتنزيل
4.2/5 الأصوات: 6

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ما يسعى إليه هذا الكتاب هو إرشادك إلى الطريقة التي تستطيع أن تتحكم في شعورك وأحاسيسك في الحال، وكيف تستطيع تغيير البرمجة السلبية إلى أخرى إيجابية، القضاء على السلوكيات السلبية التي تمنعك من تحقيق أهدافك، والتخلص من الخوف المرضي وتحويله إلى قوة ذاتية. كما يعلمك هذا الكتاب كيف تكتشف وتغير مصادر برمجتك الذاتية، وكيف تولد اعتقاداتك الإيجابية، وكيف تجعل من عواطفك عناصر تفوقك، وأيضاً كيف تجعل من سلوكياتك سلماً لمجدك.

هذا الكتاب يرشد إلى الطريقة التي يستطيع فيها الشخص أن يتحكم في شعوره وأحاسيسه في الحال, وكيف يستطيع تغيير البرمجة السلبية إلى أخرى إيجابية, وكيفية القضاء على السلوكيات السلبية التي تمنع من تحقيق أهدافه, والتخلص من الخوف المرضي وتحويله إلى قوة ذاتية. وكان من أهم موضوعات الكتاب: التحدث مع الذات, الاعتقاد, طريقة النظر للأحداث, العواطف, السلوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook