كتاب كويكول

رواية كويكول الجزء الرابع من مملكة البلاغة pdf تأليف حنان لاشين .. استدار وأطلق العنان لساقيه , كان يركض وهو يكاد يُسابق الريح التى تلفح وجهه , يكاد يخرج من إهابه من شدة السرعة , والأفكار تتناطح فى رأسه كالبروق المتوالية , من شدة المفاجأة لم ينتبه لركضه نحو هاوية سحيقة بالمنطقة الجبلية التى خرج من الغابة مسرعًا تجاهها عندما رآهم يُطاردونه , لو لحقوا به سيقتلونه , ولو قفز سيموت ! شُل عقله عن التفكير , سيتوقف ويُدافع عن نفسه , وسيحاول الهرب من تلك القرية الظالم أهلها , توقف رغمًا عنه فانزلقت ساقاه بسبب ثقل جسده وهوى ساقطًا بسرعة شديدة , وهو يصرخ نحو سفح الجبل , أغمض عينيه , واستسلم لمصيره وقلبه يخفق بشدة.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 11
مطور
حنان لاشين
بحجم
MB 5.51

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كويكول هي الجزء الرّابع من سلسلة مملكة البلاغة، وهي سلسلة روايات خيالية تبدأ بإيكادولي ثم أوبال ثم أمانوس ثم كُويكُول، ثُمّ سُقُطرى، أبطالها من عائلة واحدة هي عائلة “أبادول”
تدور الأحداث في مملكة البلاغة وهي مملكة تتكون من عوالم مختلفه وفيها الكتب حية تتنفس وتعيش وتشعر بالناس وتقوم باستدعاء محاربين من القراء الذين يؤمنون بالقيم المكتوبة فيها عن طريق كتب قديمة موجودة في الواقع تختار القاريء وتظهر له رمز ثم تحمله الصقور وتنقله بطريقة خاصة من عالمه لأرض المملكة ليقوم بالدفاع عن تلك القيم ويسترد الكتاب كلماته التي اختفت منه ثم يعود لحياته بعد أداء مهمته.
إيكادولي=كلمة نوبية معناها أحبك
أوبال=حجر ثمين متلأليء يظهر ألوان الطيف
أمانوس=اسم جبل في تركيا
كُويكُول= مدينة رومانيّة أثرية بالجزائر تقع أحداث الرّواية بها.
سُقُطرى= جزيرة يمنيّة مشهورة عالميًا تدور على أرضها أحداث الرّواية.
(اسم كل رواية له دور هام في الأحداث)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook