كتاب مدينة بنصف قلب

كتاب مدينة بنصف قلب pdf تأليف بثينة العيسى .. مغامرة أدبية فلسفية جديدة مع بثينة العيسي، ودائما أتوقع الجديد معها .. الجديد والذكي أيضا كتاب مصور هذه المرة .. رومانسي فلسفي مميز يجعلك تمسك أفكارك بيد وقلبك في يد أخري .. يجعلك تحاول الإجابة عن التساؤل الأبدي ما الأصوب: إتباع العقل، أم القلب؟ هل نتبع إحساسنا .. وفطرتنا .. والصوت الأول الذي يتبادر إلي ذهننا؟ أم نحسب الحسابات أولا بالعقل؟ متي نتبع قلوبنا .. ومتي نستمع لعقولنا؟ كيف يمكننا ان نستفتي قلبنا، وفي الوقت نفسه نعقلها ونتوكل ؟
للتنزيلTELEGRAM
3.82/5 الأصوات: 281
المؤلف
بثينة العيسى
بحجم
MB 14.50

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الكتاب المناسب في الوقت المناسب!!

على الرغم من أن أغلبنا يعاني من “المشاعر السلبية” كالحزن والخوف والضعف -وخاصة في هذا الوقت مع تعزيز هذه المشاعر بسبب المرض والحظر وغيرهم- ولا أنكر أنها تكون مرهقة، وغالباً ما تستنزف الروح، إلا أن وجود هذه المشاعر مهم لأنه لولاها لما كان هناك شعور بالمشاعر الإيجابية وما كان للسعادة معنى، فكما قالت بثينة: “إنسان بنصف قلب هو نصف إنسان”.

“في تلك الأيام، كان من حق الجميع أن تكون لديهم مشاعر.
كان أمراً طبيعياً أن تشعر بالأشياء، وكان الشيء الصحيح فعله بالنسبة لشعورك، هو أن تفصح عنه”
دعونا نضع خطاً تحت “تفصح عنه” هذه!!

“ثم جاءت الأفكار ولخبطت المشاعر”

“قررت الأفكار أن على المرء أن يشعر فقط بالقوة والسعادة، وألا يسمح للضعف بالتسلل إلى قلبه”

الكتاب صغير جداً -32 صفحة- عبارة عن خواطر قصيرة ورسومات معبرة، ويصلح لكل الأعمار برأيي.

كتاب ينتهي سريعاً لكن تأثيره لا يزول بنهايته! بل أعتقد بأني سأتذكره أو سألجأ إليه كلما شعرت بنفور من مشاعري السلبية أوعدم القدرة على احتمالها.

⚠️ الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الرواية المذكور فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الايميل الخاص بنا فى صفحة حقوق النشر أو من خلال صفحتنا على الفيس بوك أو حساب تويتر. ⚠️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات من Facebook